أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

كاميرات فيديو شرطة المرور

كاميرات فيديو شرطة المرور 1
1

كاميرات فيديو شرطة المرور

وكما يقول المثل ، فإن الحاجة إلى الاختراعات ماكرة. قبل أن تحصل شرطة المرور على أحدث التطورات التكنولوجية ، وتحديداً كاميرات الفيديو التي تم تركيبها ليس فقط في شوارع المدينة ، ولكن أيضًا في بعض الأقسام الصعبة من طرق الضواحي ، وجدوا على الفور الطرق التي يستخدمها مستخدمو الطرق بنشاط لتجنب العقاب.

يتم دراسة تسجيلات الفيديو الخاصة بالكاميرات بعناية ، ويتم تحديد المخالفين ، وإرسال البريد إلى المخالفين عن طريق البريد بضرورة دفع غرامة مقابل مخالفات السرعة. ما هي أفضل طريقة لتجنب الحاجة إلى دفع غرامة وتوفير مبلغ كبير من المال ، وكلها ذات قيمة أكبر في مواجهة أزمة مالية تلوح في أفق بلدنا ؟؟

من وجهة نظر قانونية ، لا يمكنك ببساطة تلقي رسالة مع إشعار بغرامة ، وسيتم إرسالها بالبريد عن طريق البريد. في هذه الحالة ، من المرجح أن ينتظر المسؤولون عن تطبيق القانون حتى يأتي صاحب السيارة التي تمت معاقبتها للخضوع لفحص فني آخر ، ومن ثم سيتم تقديم شكوى. وبالتالي ، باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك فقط تأخير خسارة أموالك ، ولكن في ظروف التضخم التدريجي ، ولكن مع ذلك تضخم لا مفر منه ، فمن المرجح أنه بحلول الوقت الذي يتم فيه دفع العقوبات ، ستكون تكلفة عرض النقود أقل بكثير من في وقت الانتهاك.

يستخدم بعض المحبين المتطرفين الطريقة الثانية ، مما يساعد على تجنب المطالبات من وكالات إنفاذ القانون. إنهم ببساطة يستأجرون الغرف ويتجولون حول المدينة المسائية على مسؤوليتهم ومخاطرهم. المركبات القديمة لشرطة المرور لا تسمح لها باللحاق بعمود المخالفين. لكن هذه الطريقة تستخدم بشكل رئيسي من قبل الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، تعد القيادة بدون لوحات ترخيص انتهاكًا إضافيًا ، وفي هذه الحالة ، إذا تم القبض عليك ، فلن تضطر فقط إلى دفع غرامة ، ولكن أيضًا مصادرة سيارتك.

طريقة أخرى هي إرفاق لوحات الترخيص الخاصة بك بحيث عندما تتحرك تحت الضغط ، تكشفها كتل الهواء القادم في وضع أفقي ، ثم لا يمكن لكاميرا مراقبة الكشف عن الدخيل. لكن ، يقول الخبراء ، إن هذه الطريقة يمكن أن تعمل فقط بسرعات عالية جدًا. استخدم مراسلو الصحافة بعض الأصباغ على أنفسهم ، والتي بدأ عرضها على نطاق واسع في أسواق قطع غيار السيارات ، والتي يفترض أنها تخفي الرقم إذا تم إصلاحه من خلال المعدات ، وتأكدوا من أن هذه الطريقة لا تعمل في الواقع.

تم اختبار الإطارات أيضًا ، والتي تصبح داكنة عند وصول التيار إليها. تعمل هذه الطريقة بشكل أو بآخر ، على الرغم من أنها تم اختبارها فقط باستخدام كاميرا رقمية ، ولكن وفقًا للخبراء ، تعمل معدات الشرطة على نفس المبدأ ..

ولكن مع ذلك ، يوصي السائقون الذين لديهم خبرة كبيرة على الطريق بشراء معدات خاصة مضادة للرادار. على الرغم من أن هذا الجهاز يعمل فقط على المعدات المجهزة بأجهزة استشعار الحركة ، إلا أنها في الوقت الحالي هي الطريقة الأكثر موثوقية وقانونية لتجنب الغرامات.

الوظائف ذات الصلة

  • كاميرات فيديو شرطة المرور 2

    قائمة كاميرات المراقبة بالفيديو شرطة المرور في سانت بطرسبرغ

    الكاميرات الأمنية قائمة كاميرات شرطة المرور في سانت بطرسبرغ يتم تثبيت كاميرات فيديو شرطة المرور في الشوارع التالية: 1. لينين / ...

  • قواعد التواصل مع مفتش شرطة المرور - التواصل مع ضابط شرطة المرور - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سانت بطرسبرغ

    قواعد التواصل مع مفتش شرطة المرور حسب إعتقاد الكثير من مواطنينا ، الصباح ، كما هو الحال دائمًا ، ليس جيدًا ...

  • شرطة المرور الطلاق: جهلنا لقانون الجرائم الإدارية - التواصل مع ضابط شرطة المرور - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    طلاق شرطة المرور: جهلنا لقانون المخالفات الإدارية يتم تعديل قواعد الطريق بشكل دوري ، مبلغ الغرامات في ...

  • كيفية طباعة "رسائل السعادة" - التواصل مع ضابط شرطة المرور - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    كيفية طباعة "رسائل السعادة" أعلن مركز التصحيح الآلي للمخالفات الإدارية لـ UGIBDD (CAFAP) أن الكاميرات المحمولة ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)