أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

15 نصيحة لمن يبيع سيارة - بيع سيارة

15 نصيحة لمن يبيع سيارة - بيع سيارة 1
1

قام كل صاحب سيارة تقريبًا بشراء سيارة وبيعها مرة واحدة على الأقل في حياته. لكن هناك شيئًا ما يتغير ، يتم نسيان شيء ما. ربما ستكون هذه النصائح مفيدة لشخص ما. يمكنك الموافقة أم لا. ولكن هذه هي تجربتي الشخصية ..

1. لمنع المشترين الذين يتأخرون عن بيع السيارة ، يمكنك الحصول على بطاقة SIM منفصلة (وبالتالي ، هاتف محمول).

2. يجب إعطاء الإعلانات الخاصة ببيع سيارة إلى المواقع ، وأهمها auto.ru ، بالضرورة للوسائط المطبوعة مثل الصحف Chance و Hand-to-Hand. هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستخدمون جهاز الكمبيوتر على الإطلاق ويبحثون عن السيارات من خلال الوسائط المطبوعة. معظم الصحف تقدم إعلانات مجانية على الإنترنت ..

3. قارن حالة سيارتك وخصائصها بالسيارات ، التي يتم نشر إعلانات لها على مواقع متخصصة. اطلب رؤية الأصدقاء الذين هم على دراية بالسيارات. لا تدخر المال ، اتصل بمركز خدمة السيارات لإجراء تقييم احترافي. هذا سوف يحميك من محاولات المشترين للعثور على مشاكل غير موجودة في سيارتك ..

4. حدد لنفسك الحد الأدنى للسعر الذي يمكنك من خلاله إعطاء السيارة. لكن في الإعلان ، ضع السعر ، بشكل طبيعي ، أعلى.

5. إذا لم تعجبك الشخص الذي اتصل بك لسبب ما في محادثة هاتفية أولية ، فقد تم تنبيهك ، أو تعتقد أن هذا الشخص من غير المرجح أن يشتري سيارتك ، قم بتعيين وقت ومكان غير مناسبين. على سبيل المثال ، الساعة 7 صباحًا ، تقل إمكانية التحقق من السيارة من قِبل هذا العميل بشدة ، والتحقق منها.

6. من المحتمل ألا يكون المشتري هو الشخص الذي يبدأ في المساومة بينما لا يزال على الهاتف دون رؤية سيارة.

7. من الأفضل مقابلة أحد مشتري السيارات المحتملين حيث يناسبك. وعندما يكون مناسب لك.

8. يجب عليك أيضًا عدم الذهاب إلى الطرف الآخر من المدينة إلى "الخدمة المألوفة" للمشتري. هناك العديد من المشترين ، وإذا كنت تسافر مع كل منهم إلى خدمات السيارات عن بعد ، فيمكنك التوقف عن استخدام الوقود وليس لديك المزيد لتفعله في هذه الحياة. إذا كان العميل يريد من المتخصصين تشخيص السيارة ، فدعهم يدفعون ثمن الفحص في أقرب محطة لتصليح السيارات ..

9. في كثير من الأحيان ، عند مشاهدة المشتري المحتمل يبدأ البحث عن مجموعة من العيوب في سيارتك والتركيز عليها فقط. وبعد ذلك يقدم بعض السعر المنخفض محرجا. يجب أن يقول هؤلاء الرفاق على الفور شيئًا من هذا القبيل: "نعم ، السيارة ليست جديدة ، نعم ، أعرف جيدًا أن هناك خدشًا ... لكن السعر مناسب أيضًا. إذا كنت ترغب في شراء سيارة دون أي عيوب على الإطلاق ، انتقل إلى وكالة بيع سيارات ، ستكون هناك سعادة غامرة ".

10. إذا لم تكن سيارتك تتسرب من السوائل التقنية ، فعليك عدم غسل مقصورة المحرك. هذا قد ينبه المشتري المحتمل ..

11. لا أعتقد أنه من الضروري أن أقول إن بيع سيارة لشخص غريب بالوكالة هو آخر شيء.

12. إذا كان هناك عميل ، ويقول: "أخرج السيارة من السجل وأخذها بعيدًا" ، فإنني أوصي إما بالذهاب فورًا إلى إجراءات إزالة السيارة من السجل في MREO ، أو أخذ الوديعة. هناك أوقات يبدو أن المشتري يأخذ فيها السيارة بنسبة 100٪ ، ثم يغير رأيه. ولكن تم إلغاء تسجيل السيارة بالفعل ، وتقتصر صلاحية أرقام النقل على 20 يومًا. بعد ذلك سوف تحتاج مرة أخرى للذهاب إلى MREO وتجديد أرقام النقل. تخصصات التعهد.

13. عليك أن تعرف مقدمًا مكان وجود أرقام الجسم والمحرك ، وقم بتنظيفها وتأكد من قراءتها جيدًا. سيؤدي هذا إلى تجنب المشكلات غير الضرورية عند إزالة سيارة من السجل في شرطة المرور MREO.

14. يجب عليك إزالة السيارة من السجل ، وتسجيل المشتري ، وعلى حساب الشهادة تدفع على قدم المساواة.

15. عند تسجيل بيع وإصدار حساب مرجعي ، لا توقع أي شيء حتى تتلقى المال في متناول اليد.

الوظائف ذات الصلة

  • نصائح لبيع سيارتك - بيع سيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرغ

    نصائح لبيع سيارتك تأتي فكرة بيع سيارتك غالبًا: عندما تنفد السيارة من الضمان أو عندما يبدأ التعليق في الضرب ...

  • إعداد سيارة للبيع - بيع سيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    تحضير السيارة للبيع - يريد الشخص دائمًا شيئًا جديدًا وغالبًا ما يفكر في تغيير السكن أو العمل أو مكان الإقامة. الشيء نفسه ينطبق على ...

  • 15 نصيحة لمن يبيع سيارة - بيع سيارة 2

    بيع سيارة دون إلغاء التسجيل ومع الحفاظ على الأرقام - بيع سيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرغ

    بيع سيارة دون إلغاء التسجيل ومع الحفاظ على الأرقام في عام 2011 ، وفقا لأمر من وزارة الشؤون الداخلية الروسية ...

  • شرطة المرور كاميرات الفيديو - التواصل مع ضابط شرطة المرور - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    شرطة المرور كاميرات الفيديو كما يقول المثل ، والحاجة للاختراعات هو الماكرة. قبل أن تحصل شرطة المرور على أحدث التطورات التكنولوجية ، ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)